اذا جيت اختصر الفخر والعزه والكرم ف اكتفي بقول قــابوس
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
قوانين المنتدى