المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء والله ع نياتك انتي ياخي عفوية جدآ كوني مثل ما انتي ليت عنيد مثلك بس
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى