المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، ندمت أن أشارك في تطوير المنتدى بعدما كانت الأفضل أصبحت الأسوأ. #رجعوا_المنتدى_إلى حالة السابق. أچمل رد.. أتفق معك
قوانين المنتدى