اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، مشاهدة المشاركة
ندمت

أن أشارك في تطوير المنتدى بعدما كانت الأفضل أصبحت الأسوأ.


#رجعوا_المنتدى_إلى حالة السابق.
أچمل رد.. أتفق معك