بعض التجارب التى نمر بها مو شرط نخبر الابناء بها
بل داااائما نكون ايجااابين في نظرهم ونتمى لهم دائما الأفضل
والانسب ..
بعض التجارب التى نمر بها مو شرط نخبر الابناء بها
بل داااائما نكون ايجااابين في نظرهم ونتمى لهم دائما الأفضل
والانسب ..
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي "
أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين
بر الوالدين والاستغفار
الحياة نعيشها بحلوها و مرها و لكل منا لحظات سعيدة و أخرى تعيسة
كل منا مر بأحاسيس ملؤها الفرح و أخرى الضيق و الكدر
و لكن هل تكيفنا مع أوضاع الحياة أم صرنا أسرى لأوجاعها!!!
في النهاية اتمنى لهم حياة أفضل و أن يكونو اقوياء صامدين قادرين لمواجهة الحياة بكل حذافيرها...
طرح رائع ... سلمت يمناك*