اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح مشاهدة المشاركة
نص جميل جدا
راق لي
يعطيك العافية عالانتقاء
دمتٍ مميزة دوماً
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)
آلف شكر لج اختي مرورك اسعدني
دمتي في حفظ الرحمن