اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء الحياه مشاهدة المشاركة
سعيد مصبح الغافري
او كما لازلت اناديه \\
العصفور
تجسد الجمال هنا بين هذه الثنايا فقال لباقي الكلام قف !!
حروف تلامس الروح ومشاعر تضرب الوتر الحساس من القلب
نبكي هنا ونضحك .. نحب ونفارق .. نرحل ونعود ..
وتبقى كلماتك كالجبال الشامخة التي تثبت الشعر في صرحنا العظيم
استاذي ومعلمي ..
لقد امتعتني فعلاً !

تلميذتك
شذى مرت من هنا
أختي الغالية الشاعرة المتألقة / شذى المحضار
مساء الخير والنور ..
أنحني تقدير وشكرا أمام روعة كلماتك وراقي ما صاغ يراعك الجميل هنا .. بارك الله فيك .. تسلمي رب يخليك وألف هلا وسهلا بيك .. دمت بخير