اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين مشاهدة المشاركة
بالنسبه لي
ما تبقى بيسه ف الجيب
اللي ف الجيب غايب
لست من النوع المسرف ولكن كل شي غالي الحين
من وين ندخر ؟!
أهلا بك حافية القدمين
فعلا الحين كل شي غالي لكن الإنسان قدر المستطاع يحاول يدخر ولو مبلغ بسيط لأنه ما يعرف ما تخبؤه له الحياة
شكرا لك عزيزتي