المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت نص جميل اخي ناصر وفي العادة فنصوصك كلها ذات قيمة. بوركت اخي اشكرك جدا استاذي صدى صوت على تعقيبك الجميل تقديري لك
قوانين المنتدى