المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 بعضها اول مره اسمع عنها الف شكر لك استاذتنا نورمان طرح يستحق النجوم شكرا لك ابو قيس سعدت بمشاركتك
الله عطى والله منع والله عليم ِ [ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]
قوانين المنتدى