المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القرآن يا الله جزاك الله خيرًا ذكرى جميعا يارب شكرا لك ضياء
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى