المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بِـنت رآشِـد كل الحكاية م مقصر كل يوم اصلا وأكيد صح كلامش . كل الحكاية... الله يديم المحبة والاخوة بينكم
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى