المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف اداري زين سالتك كيف اصبحتي لاه هههه شكلك حزينه على الدردشه !!!! بترجع ان شاء الله اقوى عن السابق اصبحت مريضه للاسف عشان كذا ما رديت ما بنطري المرض من الصباح وبعدين انا معتزله الدردشه حد غيري زعلان عليها
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى