كل الحكاية نصف مشاكل الشعب في اننا مانعرف نفتح سالفه مع اللي نحبهم ولا نعرف نقفلها مع اللي نكرههم.
كل الحكاية نصف مشاكل الشعب في اننا مانعرف نفتح سالفه مع اللي نحبهم ولا نعرف نقفلها مع اللي نكرههم.
-
( ياربّ ؛ حياة الفرح ثـم جنةَ النعيم ).