المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارونة أسيل مثل ما أنا عشت حياتي هم عليهم عيش حياتهم وخوضها وفق ما يناسبهم رد جميل ... سرني مرورك اختي العزيزه
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
قوانين المنتدى