اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارونة أسيل مشاهدة المشاركة
مثل ما أنا عشت حياتي

هم عليهم عيش حياتهم وخوضها وفق ما يناسبهم
رد جميل ...

سرني مرورك اختي العزيزه