لا أتمنى أن يمر أولادي بما مررت به .
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الرحييل لا أتمنى أن يمر أولادي بما مررت به . الله يسهل امرك يارب شاكر لك مرورك الراقي
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
قوانين المنتدى