المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل تبقى النفس البشرية من عجائب الخالق مهما بلغ الانسان من العلم لن يصل لمدارك تلك النفس العجيبه شكرا لك سحابة الشكر الجزيل لك ع المرور تباشير
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى