اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة مشاهدة المشاركة
صباح الخير ,,
كل الشكر لك عزيزتي ذكرى ع طرحك
الشيق


وجهة نظري .. اصبحت الحياااة حاليا غااالية فــ على الانسان
ان يدخر بعض الاموال في اليوم الاسود ولكن نفس الوقت ما
يحرم نفسه وعياااله بل الوسطية في امور الحياااة ..
وخير الأمور الوسط فلا إفراط ولا تفريط
شكرا سحابة