المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح كل الحكاية... ابتسمي مهوووي ما تليق بك الا ابتسامة كل الحكاية .. سوو سويت هالكلام .. تسلمي حبي ..
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة â™§مهاااâ™§ كل الحكاية .. سوو سويت هالكلام .. تسلمي حبي .. كل الحكاية ... تستاهل الخير عزيزتي
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى