تم تثبيت الموضوع
وبالتوفيق للأحمر العماني هذا المساء
مباراة صعبة مع منتخب صعب
لكن ليس بالشيء الصعب على أبناء عمان
تم تثبيت الموضوع
وبالتوفيق للأحمر العماني هذا المساء
مباراة صعبة مع منتخب صعب
لكن ليس بالشيء الصعب على أبناء عمان
التعديل الأخير تم بواسطة بركان ; 02-12-2019 الساعة 04:29 PM
أنا الذي في الطرح شيخا أطربُ .. ومن فيض فكري حائراً أتعجبُ
لو كان مثلي في الزمان تحيرت .. مني الحروف وطاوعتني لأكتبُ
لا أدعي أني بأفضل شاعرٍ .. وحاشا أقول بأن شعري أعذبُ
أنا أسمي البركان وليس لي في الهوى .. ولكنني في بحر الغرام مجربُ