*عبارة دافئہ جدًا*
؛ لا تحزنوا ..
*" فإن اللہ معنا ،،*
" اللهم لآ تجعلنا بحاجہ
لِغيرك وانت اقربُ الينا منّ حبل الوريّد"”♥🕊
صباح الخير💫
*عبارة دافئہ جدًا*
؛ لا تحزنوا ..
*" فإن اللہ معنا ،،*
" اللهم لآ تجعلنا بحاجہ
لِغيرك وانت اقربُ الينا منّ حبل الوريّد"”♥🕊
صباح الخير💫
أمُي وأبوي > لقبُورهم يارب رحمه ونُور
/
[..كُلنا لله راجعون،اللهم ارحمني يوم ﻻ يُسمـع لقلـبي نبـض..]