*عبارة دافئہ جدًا*

؛ لا تحزنوا ..
*" فإن اللہ معنا ،،*
" اللهم لآ تجعلنا بحاجہ
لِغيرك وانت اقربُ الينا منّ حبل الوريّد"”♥🕊

صباح الخير💫