اذا فيني ف هو القلب واذا معي فهو الفلوس هههه باقي الاشياء الحمدلله في زمام الامور
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
قوانين المنتدى