اختي همس الافكار
لقد مررنا بمر انتي عليه الان
ولان ذالك الوقت لم يكن متنفس الا السبله
فنحن حينها نستغى عن الهاتف ونركز في المفيد فقط
وعندما ضاق بنا الحال ذرعا ..
فقط اقوم بالذهاب الى البحر واجلس سوا لوحدي
ام مع الزملاء ... واحيانا نلعب كوره ههه طبعا هذا للشباب.
اما عنك اختي همس .. ف ليس بجديده عليك هذه الحياه وبالتاكيد انتي ادرى بما يريح قلبك ..
فقط قومي بما تريدينه في ذالك الوقت للراحه ولتنشيط ذهنك ونفسيتك..
موفقه باذن الله وفالك التمييز والتخرج .




رد مع اقتباس