المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بِـنت رآشِـد لـأم ذكرى تائهة ؛ الله يشفيها ويعافيها. يعمري انتي .. امين اهدي الورد لك انتي مع هالجو الرومانسي
♡ ❤" ربـي أﭴـعـلـنـي شـيـئـاً جـمـيـل فـي حـيـاة كـل إنـسـان عـرفـنـي " ♡ ❤
قوانين المنتدى