اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان مشاهدة المشاركة
موضوع جميل راق لي جدا
فعلا نحتاج إلى التغافل عن بعض الأمور
وكثيراً مايصعب علينا التغافل
شكراً لمروركِ نورمان