المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان موضوع جميل راق لي جدا فعلا نحتاج إلى التغافل عن بعض الأمور وكثيراً مايصعب علينا التغافل شكراً لمروركِ نورمان
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى