المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهر كرك توو مافي زين الحين عيش تايم مافي كرك تايم هههههههههه عاد طاحننه العيش
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين عاد طاحننه العيش الله يبارك توو بعده مأذن الظهر ..!!!!
اللهم اجعلني لا ارتجي إلا أنت ..ولا أعود إلا إليك..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهر الله يبارك توو بعده مأذن الظهر ..!!!! من س 12,يتغدي
قوانين المنتدى