نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـمـيـل الـروح هههههههههه لا لا محشوم زعيم بس حافيه كانت تشم ريحة تواير وكذا عاد فضيحه فيك تدش هنا والمكان كله تخميس ههههه حافيه من يوم يومها تحمس عاد يوم تحصل الشله خوز عنها هههه
التعديل الأخير تم بواسطة اطياف السراب ; 09-12-2019 الساعة 02:26 PM
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى