نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـمـيـل الـروح ههههه عيل الحمدلله انك طلعت متعود عليها خلاص عيل الامور طيبه دام كذاك ههههههه هههه نعم الأمور طيبه مشي حالك
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى