
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح السحاب
عنوان الموضوع كبار السن .. والمناقشات عن كبير السن اللي هو الرجل.. والمراة اذا مات زوجها او مطلقة وكبرت ف السن وبغت تشوف حياتها بعد ما تعبت ع اولادها ايش وضعها؟؟؟ او اذا ف هي الخمسين من عمرها او الاربعين وتزوجت شاب يصغرها بسنوات كيف ترتيبكم شباب؟؟؟
مرحبا اختي
للعلم الرجل والمرأة لا يتحملان بعد شريك حياتهم
ولكن المرأة كونها تعودت تنشغل بأبنائها وتقوم ببعض الأمور وحدها يمكن يهون عليها
لكن لو جاها نصيب وهي راغبة فيه ما لهم حق ابنائها ان يقوموا بمنعها مهما كان
لأنه هي يمكن حست بفقد ووحشة او تستحي تعتمد على ابنائها (لو انهم ما بيقصروا معها تقريبا )
وهي كانت تعتمد على شريكها
لهذا اتوقع ان لا يحق للأبناء الوقوف على رغبات ابائهم وأمهاتتهم لو رغبوا في الزواج بعد فقدان احدهم لشريكه