اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح مشاهدة المشاركة
المسؤول عن التسريح القوى العامله لانه لا يوجد رقابه منها كي تمنح تلك الشركات
تأسيرات عمل لموظفيها الاجانب والعمانيين
كما يجب على الشركات المستثمرة ان تدفع مبالغ بالتأمينات الاجتماعيه كضمان للموظفين العمانيين في حالة مخالفه الشركات بقانون العمل
وهروبها من أرض السلطنه تو خسائرها المفاجئة على حد قولهم
وفي نهايه مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

كل الشكر عالطرح
بارك الله فيك

اهلا بالاستاذه اميرة الروح

بالفعل اختي المسؤول الاول هي وزارة القوى العامله

ولكن ان تدفع الشركات المستثمره ضمانات في التامينات الاجتماعيه سوف يكون صعب على المستثمرين ذالك وسوف لن نجد اقتصاد قوي

هروب الشركات هو لاسباب عده واولها ضغوطات على استثماراتها السنويه ك اجار الارض ومبالغ التراخيص التي ينفر منها اغلب المستثمرين حاليا

ااذا اردنا الديمومه للشركات ف يجب ان نوفر لها الجو المناسب لضمان مكوثها لفتره اطول ..

ضمان المكوث لضمان عدم التسريح .. وسوف لن يكون معنا بطاله بهذا الحجم ..

اختي اميرة الروح هناك الكثير من الحديث في هذا الجانب ..

اكتفي بالتلميح المسبق ..

بارك الله فيك ..