المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح مسقط لحد هاللحظه أجوائها منورة بالشمس بنقاسمكم لاه ههههههه مساءكم روح وريحان ^^
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
قوانين المنتدى