اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
استاذ جميل
ربما حماسه اخذتك بهذه الصورة لا بأس عليك
بالنسبة لقانون العمل الذي اصبح تحت الطاولة اتمنى ان يطلع بصورة تحفظ حقوق العاملين بالقطاع الخاص
بالنسبة لظرائب لابد من وجود الية لتفعيلها
لكن مشكلة الان كيفية التعامل مع حالات التسريح التي وصلت بالالاف !!!
من وجهة نظري ليست القوى العاملة مسؤولة فقط هناك عدة جهات مسؤولة عن تفاقم هذه الازمة منها التأمينات الاجتماعية واتحاد العمال وغيرها

جزاك الله خيراً على تقبل الرد

وجهة نظرك صحيحه بلاشك ولكن العصى موجوده في ايدي هذه الوزاره في الاول والاخير

واما بالنسبه لاتحاد العمال فهو حديث المنشاء وليست لديه سلطه تشريعيه ,, ونتمنى له ان يتوسع باكثر مماهو عليه

اشكر تواجدك الراقي اختي بقايا روح .