المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين تخليني اضحك رغما عني .. عسى دوووم الضحكه خيتووو^^
اللهم اجعلني لا ارتجي إلا أنت ..ولا أعود إلا إليك..
قوانين المنتدى