اهلا بك اخي الشاعر ثابت الخطى ..
في الحقيقه استاذي الكريم نحن لسنا من الدوله ذات الكثافه السكانيه العاليه ... وحتى نصل وتصل اعدادنا مثل باقي الدول الافضل حالا منا وليس عندهم دخل من النفط فأننا نحتاج الى سنوات عديده ...
اخي ثابت الخطى ... الخطط ان وضعت اول ب اول فاننا سنجد نسبة البطاله تشير الى معدل معقول..
ولكن ان نجد نسبة البطاله بهذا الكم ... وفوق ازيداد عددهم يزداد عدد المسرحين !! فهناك مشكله لم تستطع الوزاره تعديلها منذ امد .. وهي متفاقمه وستظل الا ان تكون هناك وقفه حقيقيه وجديه حيالها ...
بارك الله فيك اخي الكريم ...





رد مع اقتباس