المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب طرح في الصميم شكراً جزيلا لك الشكر لك ع المرور أستاذ أطياف بارك الله فيك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى