اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تِغَ ـيَر مَوْقِع ـكْ مشاهدة المشاركة
صدفة( ن) هبـت وجابتها الريـاح
يا ريـاح السـيب وش جابـك لــوى



الله !!!!
حزينه جدًا اني كنت بعيده عن هالكتابات الجميله لفترة طويله من الزمن !!
نص شعري جمييل ججدًا بل يفوق الجممال !!

سعيده جججدًا لمروري هنا
انتظر يديدك بكل ود ^^
تغير موقعك،،،
لينال المكان الذي حقا يليق به،،،

أنت من عالم الجمال والإبداع…


تقديري…