اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب مشاهدة المشاركة
شكرا ياخي

لعزيزتي اطياف واخوي نسيم البحر
ولد انا مو بنت هههههه ولك أجمل باقة ورد

ول نسيم البحر