اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان4343 مشاهدة المشاركة
يوجد تساهل كبير من قبل وزارة القوى العاملة للشركات الكبرى في حين يوجد الكثير من التعقيدات والقيود على المؤسسات الصغرى

اشكرك اخي الفنان

فان كان رب البيت للدف ضاربا .. ف شيمة اهل البيت كلهم الرقص والطربا ..

لاسيما بان المؤسسات الصغرى ليس لديها من النفوذ مالدى الكبرى .. فتسري عليها كل القوانين والاحكام .