قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 48

الموضوع: بين تسريح المواطنين عن العمل والباحثين

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية الفنان4343
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,047
    Mentioned
    42 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين مشاهدة المشاركة
    بل التساهل والتهاون من الموظف نفسه ..
    الشركه بكل الاحوال الموظف العماني عندها مجرد تكملت عدد
    الغرض الاساسي لتوظيفه هو الحصول ع تأشيرات لعماله وافده
    ولما ينطرد العماني يوظف احد مكانه مش فارقه معهم
    والعماني يحط يده ع خده ويصيح
    ونسى انه صاحب حق
    ويفترض انه يأخذ حقه ..
    والمشكله الاكبر انه الكثير منا ما يعرف وش اللي له ووش اللي عليه وكثير من القوانين يجهلها
    ولا يعرف حقه وين
    عساها توصل السالفه للمحكمه بس ما اسكت عن حقي
    وباب الشكوى والتظلم مفتوح للجميع ..
    ويفترض مني انا كموظف اكون ملتزم وما اترك لهم ولا ثغرة علي
    وتكون اموري ف السليم عشان لما اشتكي ما اكون تارك لهم حجه علي
    صحيح باب الشكوى مفتوح .. ولكن في ظل هذا التساهل المفرط فلا يكون للمشتكي إلا الشتات .. أعرف شخص تقدم بشكوى .. والآن مشتت .. ينقلوه كل مرة مكان .. ولو رفض النقل يتم تسريحه

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية جـمـيـل الـروح
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,721
    Mentioned
    60 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان4343 مشاهدة المشاركة
    صحيح باب الشكوى مفتوح .. ولكن في ظل هذا التساهل المفرط فلا يكون للمشتكي إلا الشتات .. أعرف شخص تقدم بشكوى .. والآن مشتت .. ينقلوه كل مرة مكان .. ولو رفض النقل يتم تسريحه

    للاسف ..................... وماخفي اعظم .

  3. #3
    إدارة السبلـة العُمانية
    كاتبة خواطر ومراقبة أولى سبلة ترويح القلوب
    الصورة الرمزية حافيه القدمين
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    Iraq
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    65,799
    Mentioned
    270 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    11
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان4343 مشاهدة المشاركة
    صحيح باب الشكوى مفتوح .. ولكن في ظل هذا التساهل المفرط فلا يكون للمشتكي إلا الشتات .. أعرف شخص تقدم بشكوى .. والآن مشتت .. ينقلوه كل مرة مكان .. ولو رفض النقل يتم تسريحه
    النقل التعسفي غير مسموح فيه
    يكون ف الضرورة وبتعويض
    لمدة زمنية محددة ان تعدت المدة يحق له يشتكي
    انا بصراحه لما كنت اداوم ف شركة الف مره اشتكي عليهم
    والحمد لله ولا مره رجعت خايبه
    لانه ف اغلب الاوقات الشركة ما تريد مخالفات لها لانه بتسجل نقاط ضدها
    ف تطلب تسوية
    طبعا مستحيل اسحب الشكوى اخليها لحد ما ينفذوو كل طلباتي وبعدها نسكر ع الموضوع
    وبصراحه القوى العامله دائما تكون بصف المواطن
    وما يقصروو
    الغلط يصير انه الموظف دائما يسكت عن حقه
    وما يطالب بحقوقه
    ف الشركه بسهوله تهضم حقه ..
    لما يشوفو اني ما ساكت والله بيتركوني ف حالي ويعرفو انهم ما قدي
    يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان ..

    ابي





  4. #4
    عضو مميز الصورة الرمزية جـمـيـل الـروح
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,721
    Mentioned
    60 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين مشاهدة المشاركة
    النقل التعسفي غير مسموح فيه
    يكون ف الضرورة وبتعويض
    لمدة زمنية محددة ان تعدت المدة يحق له يشتكي
    انا بصراحه لما كنت اداوم ف شركة الف مره اشتكي عليهم
    والحمد لله ولا مره رجعت خايبه
    لانه ف اغلب الاوقات الشركة ما تريد مخالفات لها لانه بتسجل نقاط ضدها
    ف تطلب تسوية
    طبعا مستحيل اسحب الشكوى اخليها لحد ما ينفذوو كل طلباتي وبعدها نسكر ع الموضوع
    وبصراحه القوى العامله دائما تكون بصف المواطن
    وما يقصروو
    الغلط يصير انه الموظف دائما يسكت عن حقه
    وما يطالب بحقوقه
    ف الشركه بسهوله تهضم حقه ..
    لما يشوفو اني ما ساكت والله بيتركوني ف حالي ويعرفو انهم ما قدي
    اهلا اختي حافيه

    كلامك صحيح

    ولربما لانك بنت ف الموظفين اكثر يهتمو

    انا اشتغل في مكان قريب من المواطنين الذي يسرحون

    وبالامس كان لدي احد المسرحين

    ويخبرني بامور لا استطيع البوح بها

    ولكن تاكدي ان الاخ الفنان يكلمك عن الواقع الذي يعيشه المسرحون

    وانتي تطالبي بمستحقات ربما فرديه او لاتتجاوز الاعداد البسيطه

    نحن نتكلم عن المئات اختي الكريمه

    واقعك الذي تتحدثين به صحيح وانا اجزم بذالك

    وواقع الاخ الفنان ايضا صحيح وانا اتعايشه واعلم به ايضا

    شكرا لك استاذه ..

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م