اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان4343 مشاهدة المشاركة
صحيح باب الشكوى مفتوح .. ولكن في ظل هذا التساهل المفرط فلا يكون للمشتكي إلا الشتات .. أعرف شخص تقدم بشكوى .. والآن مشتت .. ينقلوه كل مرة مكان .. ولو رفض النقل يتم تسريحه

للاسف ..................... وماخفي اعظم .