المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة تنبه اخي جميل الروح .. يريد كلمه بدون نقطة شكرا اختي سحابه .. هل كلمة ذكرى يوجد بها نقاط على حسب ماكتبته ؟ ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن الـسـور شكرا اختي سحابه .. هل كلمة ذكرى يوجد بها نقاط على حسب ماكتبته ؟ ^^ نعم به نقطة بداية الحرف ( ذكرى) والموضوع ع حسب فهمي يريد كلمه او كلمات بدون نقطة ....
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي " أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين بر الوالدين والاستغفار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة نعم به نقطة بداية الحرف ( ذكرى) والموضوع ع حسب فهمي يريد كلمه او كلمات بدون نقطة .... تعرفي شي ؟ اقسم لك بالله تو انتبهت للنقطه فوق الذا ^^ انا كنت جالس ابحث عنها ههه سبحان الله .. شكرا لك والله .. ماقصرتي .. ولك تقييم من عندي ^^ رمال ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن الـسـور تعرفي شي ؟ اقسم لك بالله تو انتبهت للنقطه فوق الذا ^^ انا كنت جالس ابحث عنها ههه سبحان الله .. شكرا لك والله .. ماقصرتي .. ولك تقييم من عندي ^^ رمال ... لا شكرا على وااااجب ههه ,, الامور طيبة اخي جميل الروح انا اناااديك بهذا المعرف .. معذرة عااد منكم
قوانين المنتدى