قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 4294

الموضوع: اعصـــــرمخـــــــك ودور كلمـــه بـــدون نقــــط

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية جـمـيـل الـروح
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,721
    Mentioned
    60 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة مشاهدة المشاركة
    تنبه اخي جميل الروح .. يريد كلمه بدون نقطة

    شكرا اختي سحابه ..

    هل كلمة ذكرى يوجد بها نقاط على حسب ماكتبته ؟ ^^

  2. #2
    مثالي السبلة الصورة الرمزية سحابة ممطرة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    في قلب امي
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,130
    Mentioned
    275 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن الـسـور مشاهدة المشاركة
    شكرا اختي سحابه ..

    هل كلمة ذكرى يوجد بها نقاط على حسب ماكتبته ؟ ^^
    نعم به نقطة بداية الحرف ( ذكرى) والموضوع
    ع حسب فهمي يريد كلمه او كلمات بدون نقطة ....

    قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي "

    أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين
    بر الوالدين والاستغفار

  3. #3
    عضو مميز الصورة الرمزية جـمـيـل الـروح
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,721
    Mentioned
    60 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة مشاهدة المشاركة
    نعم به نقطة بداية الحرف ( ذكرى) والموضوع
    ع حسب فهمي يريد كلمه او كلمات بدون نقطة ....

    تعرفي شي ؟

    اقسم لك بالله تو انتبهت للنقطه فوق الذا ^^

    انا كنت جالس ابحث عنها ههه

    سبحان الله .. شكرا لك والله .. ماقصرتي .. ولك تقييم من عندي ^^






    رمال ...

  4. #4
    مثالي السبلة الصورة الرمزية سحابة ممطرة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    في قلب امي
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,130
    Mentioned
    275 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن الـسـور مشاهدة المشاركة
    تعرفي شي ؟

    اقسم لك بالله تو انتبهت للنقطه فوق الذا ^^

    انا كنت جالس ابحث عنها ههه

    سبحان الله .. شكرا لك والله .. ماقصرتي .. ولك تقييم من عندي ^^






    رمال ...

    لا شكرا على وااااجب
    ههه ,, الامور طيبة اخي جميل الروح

    انا اناااديك بهذا المعرف .. معذرة عااد منكم

    قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي "

    أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين
    بر الوالدين والاستغفار

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م