اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة مشاهدة المشاركة
صباح الخير ... بالجميع
يعطيك العااافية عزيزتي ع طرحك الشيق

في وجهته نظري .. الصديقة الوفيه هى الاخت الثانية لي ولا غنى عنهاااا
فهي بئر اسراري وحياتي ومهما تغيرت او جبرتها الظروف ف الابتعاااد نظل
قلوبنا على بعض ونسئل عن بعض .. صحيح كثيرات هن ولكن تبقى واحده
هي الافضل بالنسبه لي ....
اهلا سحابة
بالفعل الصديق الوفي لا يتخلى عن صديقه مهما حصل