المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن الـسـور تعرفي شي ؟ اقسم لك بالله تو انتبهت للنقطه فوق الذا ^^ انا كنت جالس ابحث عنها ههه سبحان الله .. شكرا لك والله .. ماقصرتي .. ولك تقييم من عندي ^^ رمال ... لا شكرا على وااااجب ههه ,, الامور طيبة اخي جميل الروح انا اناااديك بهذا المعرف .. معذرة عااد منكم
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي " أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين بر الوالدين والاستغفار
قوانين المنتدى