اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـن الـسـور مشاهدة المشاركة
تعرفي شي ؟

اقسم لك بالله تو انتبهت للنقطه فوق الذا ^^

انا كنت جالس ابحث عنها ههه

سبحان الله .. شكرا لك والله .. ماقصرتي .. ولك تقييم من عندي ^^






رمال ...

لا شكرا على وااااجب
ههه ,, الامور طيبة اخي جميل الروح

انا اناااديك بهذا المعرف .. معذرة عااد منكم