اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز نفس* مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير
والله طلع فيك خير شكراً ياخي


@بت ذاك الصوب

ما عرفنا وين لكن ذاك الصوب
انا امبوني فيني خير
وبعدك ما عرفت تسوي منشن ههههه
بنت ما بت