المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز نفس* جزاك الله خير والله طلع فيك خير شكراً ياخي @بت ذاك الصوب ما عرفنا وين لكن ذاك الصوب انا امبوني فيني خير وبعدك ما عرفت تسوي منشن ههههه بنت ما بت
قوانين المنتدى