الخطط التي تضع دائماً ماتكون بعيدة المدى وهذه سياسة واضحة ومعروفه تتبع الآن في كل المجالات
بالعامية يعني يوم غايتة يصير خير ، بهذا نضمن بقائنا في مناصبنا دون حسيب ولا رقيب ..
بطولة طوكيو موعدها قريب ولو أعدو الخطط وفشلت من الممكن ترك المناصب وارد
لهذا نلعب على الضمون وبعيد المدى بهذا نصمن بقائنا في مناصبنا.
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ويش هذا التخبط.
خطط كلها فاشله سبق خططوا لبركات الحارثي طوكيو 2020 وتبخرث الخطط ولما شافوا أنفسهم ما انجزوا شي نطوا لعام 2024 هههههههههه.
نعم أنهم شطار هربوا عشان يبرأوا نفسهم من الفشل ههههههه خطه حلوه