المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البعيدةA الى ماذا تنظرين يا فتاة؟ انظر لسحر كلماتك ونغماتها .. وانها ليست مجرد كلمات انما هي.. موعد وحياة فابيات ونغمات فاحساس ساحر واهات فعذوبة تداعب الحياة.. بارك الله فيك ووفقك الى ما يحب ويرضى وسلمت يداك .. وظلي لتبهرينا بجمال خواطرك لك التوفيق اللؤلؤة. ... . أسعدني مرورك الراقي لرووحك سعادة لا تنتهي، ،،
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا ) تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى «إن الله على كل شيء قدير »
قوانين المنتدى