المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح عادا حميدا اخي شموس أفتقدنا نصوصك نص غاية من الجمال والروعه راقت لي كلماته دائما مبدع في نصوصك بارك الله فيك أميرة الروح سعدت كثيرا لحضورك ومرورك بارك الله فيك
قوانين المنتدى