اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب مشاهدة المشاركة
ههههه والله انك ذاك الشي ما جبت شي من عندي يوم قلت عنك بس أحسنتي ويجي منك أكثر
بس مسوي جو صراحه
كما ذكرت عنها سحابة ممطرة