هلا نسيم ..
اختيار جدا جميل وعذب كما تعودنا منك
الف شكر لجهدك وتفاعلك الرائع
طابت مساءاتك ..
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
هلا نسيم ..
اختيار جدا جميل وعذب كما تعودنا منك
الف شكر لجهدك وتفاعلك الرائع
طابت مساءاتك ..
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!
هجرتُ أحبتي طوعاً لأني… رأيت قلوبهم تهوى فراقي !
أشتاق للقائهم كثيراً غير أني…. وضعت كرامتي فوق اشتياقي
وأرغب وصلهم دوماً لكن…. طريق الذل لا يهواه قلبي وساقي
*******************
I love you Maxima
This is My Life