المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبو رثام الشاعر الأنيق والصديق،،محمد العمران،،، نص جميل،،،كعادتك… الاخ الكريم الشاعر المبدع محمد ابو رثام شكرا لقاء على المرور الجميل تقبل مني وافر التحيه
قوانين المنتدى