مساءكم سعاده .... كم يكون لحضورك في قلبي ( هيبه )
كم تَطْلُبُونَ لَنَا عَيْباً فيُعجِزُكمْ وَيَكْرَهُ الله ما تَأتُونَ وَالكَرَمُ
قوانين المنتدى